جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

اختراعات وتكنولوجيا

قصص وعبر

عالم المرأة

الجمعة، 21 أبريل 2017


علمياً، 4 علامات في وجه الرجل تدل على وسامته وجاذبيته، كم تملك منها يا ترى ؟


الوسامة عن الرجل من المفاهيم النسبية، فمعايير وسامة الرجل ليست ثابتة عند الجميع، ولا توجد سمات معينة يمكن تعميمها على الجميع، فهناك من يرى بعض العلامات دليل على الوسامة، بينما البعض الآخر يرى العكس. لكن على غرار ذلك، العلماء درسوا معايير وسامة الرجل عبر آليات مضبوطة طبقا لعوامل الجينات والتناسل، بحيث أن هذه المعايير تختلف عند نظيرتها في النساء، وهي مُحددة في 4 أشياء :


1) العيون السوداء : العيون السوداء من معايير الوسامة لدى الرجل، فهي تعطي انطباع أولي على القوة، وهذا الإنطباع يزيد من جاذبية الرجل.
2) الفك العريض : وفق دراسات إستمرت لعقود تَبين بأن النساء ينجذبن بشكل عام إلى الرجال الذين يملكون بعض الصفات، ومن أهم تلك الصفات، الفك العريض. فالفك العريض عند الرجل يرمز للصلابة وهو من أكثر الملامح الرجولية تأثيراً.
3) البشرة السمراء : البشرة البيضاء تزيد من جاذبية المرأة، بينما العكس هو ما يحدث مع الرجل. العلماء يؤكدون أن الرجل صاحب البشرة السمراء تكون معدل وسامته مرتفعة مقارنة بغيره. لا يُقصد بالبشرة السمراء “اللون الأسود” بل ما بين اللون الأبيض والأسود.
4) العنق الطويل : من العلامات البارزة التي تدل على وسامة الرجل وجاذبيته، فالرجل الذي يتميز بعنق طويل يكون مثير في عين الآخرين. علميا، هذه المعايير عامة وثابتة مرتبطة بذوق عام جماعي، وهي أساساً توضح الملامح الرجولية في الوجه.

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

منوعات

الموسوعة الاسلامية

الصحة ورعايتها

غرائب و عجائب